ضواغط غاز لولبية

    1. ضاغط غاز لولبي <(للـ MRC)إن ضاغط الغاز اللولبي هذا، أو ضاغط الغاز النصف المغلق يقوم بتعزيز مزايا الضاغط اللولبي المفتوح كفعالية واستقرار التشغيل، وفضلا عن ذلك يتميز بانعدام أي تسرب لديه. وبالتالي، يمكنه أن يتجنب بكل فعالية تسرب وسائط التبريد المخلوطة وبالتالي يتجنب أي تغير محتمل في نسبة كل واحد منها في هذه الحالة، ويسمح ضاغط وسائط التبريد لنظام التبريد بالاشتغال بكل فعالية لمدة طويلة.
    1. ضاغط غاز لولبي (لبخار الغاز المسخن)وبتصميمه بضاغط نصف مغلوق، فضاغط بخار الغاز المسخن هذا عبارة عن ضاغط يمنع بشكل كلي وقوع تسربات، ويوفر السلامة بشكل كبير فضلا عن ضمانه للموثوقية والفعالية العالية.
    1. ضاغط غاز لولبي (للبروبان)تم تصميم ضاغط الغاز اللولبي للبروبان الذي نقوم بتقديمه هنا للقيام بعملية إسالة الغاز الطبيعي باعتماد خيار التبريد المتقدم للبروبان. فمجموعة ضاغط الغاز هذه يتم تقديمها بضاغط لولبي مفتوح.
    1. ضاغط غاز لولبي (للغاز الخام المركز APG FGR)بالنسبة لضغط الغاز الخام المركز والغاز الطبيعي المرافق (APG) ولاستعادة الغاز المتوهج، فهذا الضاغط اللولبي يقدم الحل المثالي. فللقيام بعملية معالجة الغاز بكل فعالية وأمان، فما عليكم إلا أن تتصلوا بنا في شركة Yantai Moon لتزويدكم بضاغط الغاز اللولبي.

شركة Yantai Moon، هي شركة في الأساس لصناعة معدات التبريد والتجميد منذ سنة 1956، كشركة رائدة في صناعة الضواغط، وحدات حزمة ضاغط الغاز تشمل ضاغط CBM، ضاغط الغاز الطبيعي، ضاغط الميثان، ضاغط تبخير الغاز وضاغط البروبان، الخ. مع خبرة عقود، يمكننا توفير معدات التبريد وتكييف الهواء، علاوة عن حلول متكاملة للعملاء.