1. الصفحة الرئيسية
  2. حلول التكييف الهوائي والتبريد
حلول التكييف الهوائي والتبريد

1. تخطيط المشروع
إن شركة Yantai MOON عبارة عن متخصص في مجال أنظمة التبريد وأنظمة التكييف الهوائي. واستنادا على عقود من التجربة في مجال صناعة البريد التجاري والتبريد الصناعي، فإننا قادرون على تزويد زبائننا بخدمة تصميم المشاريع. وللتوضيح، يمكننا مساعدة الزبائن على تصميم معدات التبريد وعلى اختيار مختلف معدات المعالجة الأخرى وفقا للقدرة الإنتاجية للزبائن. ويمكن أيضا تقديم رسم تخطيط لورشة العمل والمصنع.

2. مركز خدمة متكامل
الاستشارة التقنية
وفقا لمتطلبات المشروع، فإننا نقدم تصميما للمشروع، بالإضافة إلى اختيار معدات التبريد، ومعدات المعالجة ومعدات المخازن وتقديم توصيات بهذا الخصوص لفائدة الزبائن.

اقتسام الموارد
اعتمادا على شبكة الخدمة والتسويق على الصعيد العالمي لدينا وعلى قاعدة زبائننا الكبيرة، فإنه يمكن تزويدكم بعدد كبير من فرص الأعمال ومن المساعدات.
خدمة التمويل : باستخدام سياسات الصناعة الوطنية، وتأمين قروض التصدير، إلخ، يمكننا أن نوفر لزبائننا ولوجا في المستوى إلى الخدمات المالية وذلك لتحقيق الفعالية القصوى للرأسمال.

3. التصميم الهندسي
باعتبار تكريسنا لمجهودات كبيرة للتصميم والابتكار، فإننا قادرون على تزويدكم بحلول تبريد مثالية وفقا لطلبات التطبيق الخاصة بكم، كتصميم المشروع، وتصميم البنايات، وتصميم البنايات الهيكلية الفولاذية، وتصميم النظام الكهربائي ونظام المياه لمختلف أنظمة التبريد.

4. معدات ملائمة
يمكننا أن نزود زبائننا بجميع المعدات التي نحتاجها في نظام التبريد. ويمكن أن ندرج في هذا الصدد، ضواغط التبريد التي تشتغل بالأمونيا والفريون كوسائط تبريد، وكذا معدات التبريد الإضافية، ومعدات معالجة المواد الغذائية، وآلات التبريد بالهواء، والضواغط الهوائية ومنتجات التكييف الهوائي.
بالإضافة إلى كل ما سبق، يمكننا أن نزود أنواع أخرى من معدات الإنتاج، من ضمنها خط ذبح المواشي، وخط معالجة الخضر والفواكه، ومعدات المخازن، وغيرها. بالإضافة إلى مزايا الأثمان، فإنه يمكننا أيضا أن نساعد الزبائن على توفير الوقت والتكاليف التي يمكن أن تأخذها عملية البحث عن موردين موثوقين.

5. اللوجستيك والنقل
مع فريقنا المتخصص في اللوجستيك الدولي، يمكننا أن نساعدكم على حل جميع الصعوبات المحتملة المرتبطة بنقل المعدات، سواء تعلق الأمر بتدبير المواد SAP، أو تصميم وسائل التعبئة أوالتخليص الجمركي.

6. التركيب والاختبار النهائي
إن لدينا فريق مؤهل للتركيب الهندسي ولتدبير كل مراحل مشاريعكم. ويمكننا أن نقدم لكم كل الإرشادات الضرورية بخصوص التركيب، واختبار المعدات، وإجراء الاختبار النهائي والقيام بالتسليم النهائي.

7. صيانة المعدات
إن لدينا شبكة عالمية للخدمات والتسويق تتكون من 26 مركز لهذا الغرض، وهو ما يسمح لنا بتزويدكم بخدمات محلية وفي وقتها المحدد، ويسمح لنا أيضا بتزويدكم بكل قطع الغيار الضرورية.

8. التدريب التقني
بعد تركيب المعدات، يمكننا أن نرسل إليكم موظفين متخصصين لتقديم كل التداريب الضرورية حول كيفية اشتغال كل معداتنا.

9. خدمة المواكبة والتتبع
إننا نقدم لكل زبون من زبائننا خدمات شخصية، ونقوم بزيارتهم في مواقعهم مرتين في السنة على الأقل، وذلك من أجل الاستجابة لطلبات الزبائن وتلقي ردود أفعالهم للعمل على تحسين منتجاتنا بشكل أفضل.

10. تحسين وتطوير النظام
يمكن أن يتم استخدام النطاق الواسع من التكنولوجيات لدينا ليس فقط في إنتاج معدات جديدة، بل أيضا في تحسين وتطوير المعدات الموجودة. فمن أجل الوصول إلى الفعالية المثالية لنظام التبريد، وتعزيز موثوقيته، وتخفيض كلفة تشغيله، فإنه يمكننا أن نساعد الزبائن على تحسين وتطوير، أو استبدال المعدات المستخدمة في تشغيله عبر استخدام أحدث التكنولويجا، وفي توافق مع ميزانية الزبائن وظروف المعدات التي في طور العمل.