أجهزة ضغط للتبريد

    1. وحدة ضاغط التبريد اللولبيسلسلة LG لضواغط التبريد اللولبي هي من المنتجات الحديثة والتي صممت و طورت في عدة سنوات من قبل Moon Group. تحصلت عل أكثر من 10 حقوق الملكية الفكرية المستقلة والتكنولوجيا الأساسية. ضواغط التبريد تم تطبيقها في مجال واسع في المبردات الكبيرة والمتوسطة وأنظمة تكييف الهواء، والتي تستخدم لضغط ونقل غاز التبريد لغرض التبريد، معالجة التبريد أو نظام تكييف الهواء.
    1. وحدة ضاغط التبريد اللولبي ثنائي المرحلة وحدة ضاغط التبريد اللولبي ثنائي المرحلة هو نوع جديد من ضواغط التبريد اللولبية المطورة من قبل شركة Yantai Moon بشكل مستقل. هناك خمس أنواع من الوحدات القياسية، أربعة ضواغط لولبية مفتوحة وضاغط لولبي نصف محكم الغلق.
    1. ضاغط التبريد الترددي سلسلة 17ضاغط التبريد الترددي سسلة 17 يعتمد طرق معالجة متقدمة، تكنولوجيا جديدة، مواد جديدة و تحسين التصميم، واستخدم بشكل واسع في مختلف المجالات للتبريد الذكي مثل الصناعة، الزراعة، وسائل النقل، الرعاية الصحية، البحوث العلمية.
    1. ضاغط التبريد الترددي سلسلة 12.5التطوير الجديد من ضاغط التبريد الترددي سلسلة 12.5 تميزت بصغر الحجم، الوزن الخفيف، توفير الطاقة، الكفاءة العالية، إنخفاظ درجة حرارة العادم والمدي الواسع لدرجة الحرارة القابلة للتطبيق. وهذا الضاغط استخدم في مختلف المجالات من التبريد الذكي مثل الصناعة، الزراعة، واسائل النقل، الرعاية الصحية، البحوث العلمية.
    1. ضاغط لولبي بمرحلتين منزلقيأتي الضاغط اللولبي بمرحلتين المنزلق هذا في النماذج التالية
      LG20M12MZ(Y) /LG20L16Z(Y) /LG25M16MZ(Y) /LG32S20SZ(Y) / LG32S20MZ(Y) / LG32M20MZ(Y) / LG32L20LZ(Y)
    1. ضاغط مكبسي نصف مغلقإن وحدة الضاغط المكبسي، أو الضاغط المكبسي النصف المغلق عبارة عن نظام من الضواغط المكبسية النصف مغلقة المترابطة فيما بينها والتي تشتغل معا. إنه بمثابة ضاغط متوازي يمكنه أن يزيد من فعالية الطاقة إلى حدها الأقصى عندما يتم استخدامها في نظام التبريد.
    1. ضاغط لولبي نصف مغلقيقوم الضاغط اللولبي النصف المغلق، أو المكبس اللولبي النصف المغلق، بالزيادة في كل من الفعالية، والمرونة وسهولة تركيب نظام التبريد. وبالإضافة إلى نظام الضغط المتوازي المستخدم لتكنولوجيا الضاغط النصف المغلق، يمكننا أيضا أن نقدم أنظمة موازية لضواغط أخرى. إننا نرحب بكم للاتصال بنا من أجل تفاصيل أكبر بهذا الخصوص.

شركة Yantai Moon، كشركة مصنعة رائدة في مجال توفير معدات التبريد، الشركة طورت بالأساس صناعة التبريد ومعدات التكييف منذ سنة 1956، وشركة موثوقة في مجال صناعة ضواغط التبريد، هناك أنواع مختلفة صناعية وتجارية لوحدات ضواغط التبريد، لتوفير الهواء المضغوط للتجميد، حفظ الأطعمة الطازجة، معالجات التبريد ونظام تكييف الهواء. إلى جانب معدات التبريد، نحن تحصلنا على براءات إختراع، والشركة يمكنها توفير حلول متكاملة من أنظمة التبريد والتكييف للعملاء.