ضاغط هوائي لولبي عادي

 ضاغط هوائي لولبي عادي

إن الضاغط الهوائي اللولبي العادي، أو الضاغط الهوائي، أو الضاغط اللولبي الذي نقوم هنا في شركة Yantai Moon بتقديمه إلى مختلف زبائننا عبارة عن ضاغط يمكن استخدامه بشكل واسع في العديد المجالات من ضمنها الطاقة الكهربائية، وصناعة الفولاذ، وبناء السفن، وصناعة الورق، وصناعة الأسمنت، والآلات الصناعية الخفيفة، والمعادن، والصناعات الإلكترونية، وصناعة الأدوية، والصناعة الكيماوية، وصناعة المواد الغذائية، والنسيج والنقل، إلخ.

الخصائص
1. إنه يتوفر على عضو دوار كبير، ويتمتع بسرعة دوران منخفضة، وفعالية عالية وضجيج منخفض.
2. إن التدفق الحجمي الأقصى لديه يصل إلى 120 متر مكعب دقيقة.
3. إنه يتم تصميمه بنظام للتحكم عبر حاسوب صغير، وبنظام أوتوماتي للكشف والإنذار والحماية.
4. يمكن للضاغط الهوائي اللولبي أن يحقق التردد المتصل، وكذا التحكم المتصل وعن بعد، وذلك بالإضافة إلى وظيفة بدء الحؤكة بكل سهولة ويسر.

التفاصيل الفنية
ضغط المخرج: 0.6~1.3MPa
التدفق الحجمي: 1~120m3/min
قدرة المحرك: 11KW~630KW

تأسست في عام 1956، شركة Moon Environment Technology Co., Ltdصنفت في أكبر 100 شركة في صناعة الماكينة في الصين. وهي خبير الدرجة الأولى من خدمة تكامل النظام البارد والحراري، وكانت تتصدر تطور التكنولوجيا في صناعة التبريد وتكييف الهواء في الصين للأجل الطويل. Moon Environment Technology Co., Ltdتهدف دائما إلى خلق أفضل حياة للإنسان وتوفير معدات التبريد الآمنة، الصديقة للبيئة والموفرة للطاقة والخدمة المخلصة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم للعملاء حلول المعدات بالنظام البارد والحراري المتكامل لتلبية متطلبات المستخدمين المختلفة، ونسعي لتحقيق التنمية المستدامة.

الاستفسار
قائمة المنتجات

Moon Environment Technology Co., Ltd

العنوان: No.1, Binglun Road, Yantai City, Shandong Province, China
الهاتف: +86-535-6697172
الهاتف: +86-535-6242155